Hisense الشرق الأوسط بالشراكة مع Akram-Nor تفتتح ثالث قاعة عرض في الجزائر
1 min read
تواصل شركة هايسنس، الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الكهرومنزلية، توسعها في السوق الجزائرية بإفتتاح ثالث متجر رسمي لها في الجزائر بعاصمة الغرب الجزائري مدينة وهران ، بالشراكة مع شركة “اكرم نور” Akram-Nor المتخصصة في توزيع الاجهزة الالكترونية و الكهرومنزلية في مختلف ولايات .
حيث بعد أقل من عامين من ولوجها للسوق الجزائرية، تؤكد العلامة التجارية “هيسانس” طموحها في التقرب أكثر من زبائنها. خلال بضعة أشهر فقط، زادت هايسنس الجزائر عروضها من 4 إلى 60 منتوجا، أي ما يعادل نموا مضاعفا 15 مرة، مما يعكس الإهتمام المتزايد من قبل المستهلك الجزائري بمنتجات الشركة التي تتميز بالمقاربة الجيدة بين الجودة والسعر، زيادة عن تصاميمها المبتكرة.
ويعد إفتتاح قاعة العرض الجديدة إضافة بالغة الأهمية لشبكة توزيع هايسنس، التي ازدادت حضورا في السوق بإطلاق متجرها الأول بدالي إبراهيم في مارس (2024)، ومتجر الحميز نوفمبر (2024)، دون أن ننسى مركز خدمات ما بعد البيع الذي افتتح خلال سنة 2023.
فيما تسعى هايسنس في إستراتيجيتها التجارية إلى إفتتاح 20 نقطة بيع خلال العامين القادمين، مما يعكس ثقتها في إمكانيات السوق الجزائرية. توسع صناعي إستراتيجي بالتوازي مع توسعها التجاري، تعزز به هايسنس حضورها الصناعي في الجزائر من خلال إنشاء أربع خطوط إنتاج جديدة مخصصة لأجهزة التلفاز، و مكيفات الهواء، والثلاجات والغسالات .
و يهدف هذا الإستثمار الكبير إلى دعم التصنيع المحلي وتعزيز الصادرات، مما يجعل من الجزائر منصة صناعية و تصديرية إقليمية للعلامة.
و تربط هيسانس شراكة إستراتيجية مع مجمع كوندور Condor اين تم توقيع إتفاقية إستراتيجية تاريخية بين هايسنس ومجموعة كوندور لإنشاء أكبر مجمع صناعي في إفريقيا، و الذي سيكون في برج بوعريريج، لإنتاج ما يصل إلى مليوني مكيف هواء سنويا، يخصص منها 80% للتصدير و 20% للسوق الوطنية.
وقد تم إبرام الإتفاق على مرحلتين، الأولى على هامش منتدى 2025 MAE Hisense” الذي أقيم في القاهرة (مصر)، و الثانية خلال منتدى الإستثمار الجزائري الصيني شهر أفريل الفارط.
و في إطار إستراتيجيتها لتعزيز صورتها عالميا، تواصل هايسنس حضورها في المجال الرياضي من خلال شراكتها الرسمية مع كأس العالم للأندية 2025 FIFA ويعد هذا الحدث، الذي يجمع أفضل الأندية العالمية، فرصة استثنائية لعرض العلامة التجارية على الصعيد الدولي. فبالنسبة لهايسنس الجزائر، تمثل هذه الشراكة التي تضاف إلى الرعاية الرسمية لمولودية الجزائر، فرصة فريدة للتواصل مع جمهور محلي واسع يعشق كرة القدم، بهدف تعزيز صورتها كعلامة تجارية شابة، ديناميكية وطموحة على الساحة الدولية. تأسست هايسنس في عام 1969، قد كانت رحلة الشركة مليئة بالنمو المستمر والابتكار الدائم. ومن بدايات متواضعة، دفعت الشركة حدود التكنولوجيا باستمرار لتقديم تجارب أكثر تفاعلية لعملائها.
كما أصبحت هايسنس عملاقا عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية مدرجة في العديد من البورصات ومعززة بعدد من الاستحواذات توشيبا غورينجي، وغيرها)، عززت الشركة مكانتها الرائدة في الصناعة.
هايسنس ليست مجرد مصنع للتلفزيونات، بل هي لاعب رئيسي في مجال الابتكار، حيث تستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير. وقد وضعتها تقنيات مثل ULED، وعرض الليزر، ورقائق الذكاء الاصطناعي في طليعة التقدم التكنولوجي. مع تصدير منتجاتها إلى أكثر من 160 دولة ومنطقة، تعتبر هايسنس أيضا لاعبًا رئيسيا في رعاية الرياضة، حيث تدعم أحداثا كبرى مثل 2018 و 2022 و2025، بالإضافة إلى الأندية الكروية الشهيرة مثل باريس سان FIFA 2016 و 2020 و 2024، وكأس العالم UEFA EURO جيرمان.
وأخيرًا، في إطار توسيعها المستمر في عالم رعاية الرياضة، وقعت هايسنس شراكة حصرية في 2024 مع فريق كرة القدم الإسباني ريال مدريد. e لدعم نموها، تدير هايسنس 16 منتزها صناعيا في مناطق استراتيجية مثل تشينغداو، وشوند، و هوزو، بالإضافة إلى مواقع دولية في جمهورية التشيك، وجنوب إفريقيا، والمكسيك. كما تستثمر الشركة في البحث والابتكار، حيث تمتلك 16 مركزا للبحث والتطوير في تشينغداو، وشنتشن والولايات المتحدة، وألمانيا، للاستمرار في تقديم منتجات مبتكرة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.
تأسست هايسنس في عام 1969، قد كانت رحلة الشركة مليئة بالنمو المستمر والابتكار الدائم. ومن بدايات متواضعة، دفعت الشركة حدود التكنولوجيا باستمرار لتقديم تجارب أكثر تفاعلية لعملائها. أصبحت هايسنس عملاقا عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية مدرجة في العديد من البورصات ومعززة بعدد من الاستحواذات توشيبا غورينجي، وغيرها)، عززت الشركة مكانتها الرائدة في الصناعة.
هايسنس ليست مجرد مصنع للتلفزيونات، بل هي لاعب رئيسي في مجال الابتكار، حيث تستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير. وقد وضعتها تقنيات مثل ULED، وعرض الليزر، ورقائق الذكاء الاصطناعي في طليعة التقدم التكنولوجي. مع تصدير منتجاتها إلى أكثر من 160 دولة ومنطقة، تعتبر هايسنس أيضا لاعبًا رئيسيا في رعاية الرياضة، حيث تدعم أحداثا كبرى مثل مونديال 2018 و 2022 و2025، بالإضافة إلى الأندية الكروية الشهيرة مثل باريس سان جيرمان FIFA 2016 و 2020 و 2024، وكأس العالم UEFA EURO.
وأخيرًا، في إطار توسيعها المستمر في عالم رعاية الرياضة، وقعت هايسنس شراكة حصرية في 2024 مع فريق كرة القدم الإسباني ريال مدريد. هذا و تجدر الاشارة ان هيسانس تدير 16 مصنعا ضخما و فضاءات انتاج ضخمة في مناطق استراتيجية مثل تشينغداو، وشوند، و هوزو، بالإضافة إلى مواقع دولية في جمهورية التشيك، وجنوب إفريقيا، والمكسيك. كما تستثمر الشركة في البحث والابتكار، حيث تمتلك 16 مركزا للبحث والتطوير في تشينغداو، وشنتشن والولايات المتحدة، وألمانيا، للاستمرار في تقديم منتجات مبتكرة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.