برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

أهلي برج بوعريريج يتأهل إلى الدور 16 لكأس الجمهورية⁦ بعد فوزه على إتحاد المشرية

1 min read
Spread the love

أسفرت نتائج الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية على تأهل فريق أهلي برج بوعريريج إلى الدور 16 ⁦ بعد فوزه بثلاث أهداف لهدف 3-1 أمام إتحاد المشرية بملعب 20 أوت ببرج بوعريريج، حيث كان الزوار السباقين في الوصول إلى مرمى الأهلي، إلا أن استفاقة البرايجية أتت بثلاث أهداف.

أهداف اللقاء كانت من إمضاء كل من اللاعب قناندة للمشرية في الدقيقة 21، حيث أن فرحة الزوار لم تدم إلا 6 دقائق ، بالضبط في الدقيقة 27 عدل المحليون النتيجة عن طريق اللاعب عروسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكلا الطرفين .

شوط ثاني عزز فيه أصحاب الأرض الفوز بإضافة هدفين، لاعب الوسط قداشة يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 65، 6 دقائق قبل نهاية الوقت الرسمي للمباراة، يختتم المهاجم بلمختار أهداف المقابلة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بـثلاث أهداف لهدف وحيد ، ليتأهل أبناء الصفرة للدور 16 أين سيواجه جمعية الخروب في ملعب 20 أوت 1955 بالبرج.

البطاقة الفنية:

ملعب 20 أوت بالبرج، جو بارد، أرضية جيدة، جمهور قليل، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: نادر، بوحسون، لعريبي.

الإنذارات: آغا “م” (د21) من المشرية،

الأهداف: عروسي (د27)، قداشة (د65)، بلمختار (د84) للبرج.

 قناندة (د21) للمشرية.

أ.البرج: بوحلفاية، عمران، بعوش، عروسي، حموش، إيسلا، قداشة (سعيدي د87)، قعقع، بلمختار، عيسى، الباي (درواش د46)، جحنيط (لعلاوي د53)

المدرب: دوما

إ.المشرية: سلطان، بن كرفة، زحزوح “ح” (مولاي د85)، عمارة، لطرش، آغا “ع”، زحزوح “م”، آغا “م” (ديروة د 73)، قناندة (عمري د77)، شريفي، راضي.

المدرب: قاضي

-برج نيوز-


Spread the love

x