برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

إتصالات الجزائر تطمئن الزبائن بعدم قطع الخطوط

1 min read
Spread the love

تعلم اتصالات الجزائر زبائنها الكرام بأنها لن تقوم بقطع الخطوط الهاتفية طيلة فترة الحجر المنزلي في حال انقضاء صلاحية الاشتراك.

كما تطمئن اتصالات الجزائر كافة زبائنها لاسيما أولئك القاطنين بولاية البليدة بأن بطاقات التعبئة متوفرة على مستوى نقاط البيع المعتادة وأن وكالاتها التجارية ستعيد فتح أبوابها لضمان خدماتها من السبت إلى الخميس.

من جانب آخر وتفاديا لتنقل زبائنها إلى الوكالات التجارية، تمنح اتصالات الجزائر هدايا تصل إلى غاية 06 أيام أنترنت إضافية على التعبئات عن بعد و ذلك من خلال :

  • استعمال بطاقات التعبئة عن طريق الاتصال بالرقم 1500 من أي خط هاتفي ثابت أو محمول.
  • أو باستعمال خدمة الدفع الالكتروني عن طريق بطاقة “الذهبية” أو البطاقة البنكية “CIB” عبر فضاء الزبون https://ec.at.dz و التطبيق المحمول.

علاوة على ذلك، يمكن للزبائن المشتركين في خدمتي Idoom ADSL و Idoom Fibre في أي وقت تفعيل تسبيق 96 ساعة أنترنت (أي 04 أيام) عوض 36 ساعة بفضل خدمة التعبئة الاحتياطية Idoomly. الجدير بالتذكير أن هذه الخدمة متاحة عن طريق تشكيل الرقم 1500 واختيار التعبئة الاحتياطية Idoomly في قائمة خدمات Idoom ADSL.

تندرج كل هذه التدابير في إطار مكافحة تفشي وباء كورونا Covid-19 وتعكس مدى الأهمية التي توليها اتصالات الجزائر لسلامة زبائنها. لمزيد من المعلومات، تدعوكم اتصالات الجزائر إلى الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني لاتصالات الجزائر.


Spread the love

x