برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

إجراءات وقائية تحسبا لاستئناف النشاط بعد رفع الحجر الصحي

1 min read
Spread the love

اتخذت الشركة الوطنية للنقل الحضري وشبه الحضري للجزائر العاصمة “ايتوزا” جملة من الإجراءات الوقائية تحسبا لاستئناف نشاطاتها بعد رفع الحجر الصحي, راءات الوقائية,  حسب ما علمته وأج من مسيري الشركة.

وأكد المكلف بالإعلام بذات الشركة حسان عباس أنه من بين جملة الإجراءات الوقائية الاحترازية التي ستطبقها تحسبا لاستئناف النشاطات بعد رفع السلطات العمومية للحجر الصحي “تعقيم الحافلات قبل مغادرتها المستودع “.

ومن بين الإجراءات الأخرى التي حضرت لها الشركة أشار ذات المسؤول الى “عزل المساحة التي يحتلها السائق من خلال وضع حواجز تبعده عن بقية المسافرين” الى جانب التقليص من عدد الزبائن ب 25 راكبا بدل من 100 راكب قبل تفشي فيروس كورونا.

وللاستجابة للطلب ذكر السيد عباس في هذا السياق ب”الرفع من عدد الحافلات مع التخفيض من مدة الانتظار الى 15 دقيقة بين إقلاع الحافلة الأولى و وصول تلك التي تليها مع التقليص من عدد المحطات بعد إعلام الزبون بذلك”.

وأوضح من جهة أخرى أن الشركة وتفاديا لنقل العدوى بفيروس كورونا “اختارت صيغة جديدة للتسعيرة ومدة تذكرة النقل حيث سيتم بيع تذاكر صالحة لمدة أسبوع بسعر 200 دج وأخرى صالحة لمدة 15 يوم بسعر 500 دج “.


Spread the love

x