برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

الدرك ببرج بوعريريج يفكك جماعة إجرامية مختصة في السطو على المنازل في وقت الحجر الصحي

1 min read
Spread the love

تمكن أفراد الدرك الوطني بالمجموعة الإقليمية الولائية ببرج بوعريريج من تفكيك جماعة إجرامية مختصة في السطو على المنازل والسرقة في وقت الحجر الصحي الجزئي. و تمت العملية على إثر مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر 1055 واردة إلى أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببرج بوعريريج مفادها قيام عصابة متكونة من شخصين 02 بالسطو على منزل بقرية الوادي لخضر ببلدية الحمادية ، على الفور تم تشكيل دورية والتنقل إلى عين المكان أين تبين أن السارقين قاما بتسلق الجدار الخارجي وتكسير قفل بابي المدخل الرئيسي الحديدي والخشبي حيث تم القبض عليهما متلبسين بسرقة بعض أغراض المنزل التي ضبطت مجمعة خلف الباب الخارجي مهيأة للنقل بواسطة سيارة نوع رونو سمبول .

وبعد تفتيش المشتبه فيهم تم العثور على رزمة مفاتيح أكد الضحية بأنها خاصة بمحله لبيع الهواتف ومستلزماتها الكائن مقره ببلدية الحمادية كانت موضوعة بدرج خزانة بقاعة الضيوف ليتم حجز المفاتيح وإعادة الأجهزة المسروقة للضحية ، وبعد التحقيق المعمق وإعتراف المشتبه فيهما تبين أن العملية مخطط لها مسبقا.

و أفضت التحقيقات إلى توقيف الشخصين اللذين تتراوح أعمارهم مابين 19 و23 سنىة ينحدران من ولاية برج بوعريريج مع إسترجاع المسروقات، ثم تم تقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج ، أين تم إيداع المشتبه فيهم بالمؤسسة العقابية الرمايل ببرج بوعريريج.

– برج نيوز –


Spread the love

كل الحقوق محفوظة لموقع برج نيوز © | متابعة تقنية DJIT Innovations
x