برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

الدرك يحجز كمية من المشروبات الكحولية ويوقف أربعة أشخاص

1 min read
Spread the love

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بثنية النصر شمال برج بوعريريج من توقيف تجار مشروبات كحولية و حجز كميات معتبرة منها، و ذلك على إثر معلومات واردة إلى أفراد الفرقة حول قيام ثلاثة أشخاص على متن مركبة نوع كيا بتمرير كمية معتبرة من المشروبات الكحولية عبر الطريق الوطني رقم 106 الرابط بين ولايتي برج بوعريريج وبجاية.

و إستغلالا للمعلومة تم نصب سد على مستوى قرية الجديدة ببلدية ثنية النصر أين تم توقيف المركبة، وبعد مراقبتها وتفتيشها تفتيشا دقيقا من طرف أفراد الفرقة الإقليمية بثية النصر، تم حجز حوالي 400 قارورة خمر قادمة من بلدية إيغيل علي ولاية بجاية، من مختلف الأنواع والأحجام وتوقيف ثلاثة أشخاص وحجز المركبة.

حيث تم تقديم المعنيين أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة المنصورة، بسبب ممارسة هذا النشاط الغير مشروع دون رخصة ودون حيازة سجل تجاري.

كما تم توقيف شخص يقوم ببيع المشروبات الكحولية بمنزله الكائن ببلدية حسناوة على إثر ذلك تم تشكيل دورية والتنقل لعين المكان وتفتيش المنزل ولواحقه والعثور على كمية من المشروبات الكحولية أكثر من 200 قارورة خمر مهيأة للبيع.

أين تم تقديم المعني أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج، بسبب ممارسة هذا النشاط الغير مشروع دون رخصة ودون حيازة سجل تجاري.

– برج نيوز –


Spread the love

كل الحقوق محفوظة لموقع برج نيوز © | متابعة تقنية DJIT Innovations
x