برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

الرئيس تبون يتلقى عرضا شاملا حول الوضع الأمني بالبلاد

1 min read
Spread the love

قام رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اليوم الخميس، بزيارة إلى مقر وزارة الدفاع الوطني، حيث كان في استقباله رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة.

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بيان، أن الرئيس تبون ترأس اجتماع العمل الدوري، الذي حضره كل من الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني وضباط ألوية وعمداء بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، وعبر تقنية التخاطب عن بعد، قادة القوات والحرس الجمهوري والدرك الوطني والنواحي العسكرية والوحدات الكبرى للجيش الوطني الشعبي.

واستمع رئيس الجمهورية إلى عرض شامل حول الوضع الأمني السائد في كافة ربوع الوطن، قدمه الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، تضمن حصيلة الأعمال المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي خلال سنة 2022، قصد إرساء موجبات الاستقرار وتعزيز جو الأمن والطمأنينة والسكينة لدى المواطنين.

إضافة إلى المهام المتعلقة بحماية حدودنا الوطنية المديدة ومجالنا الجوي ومشارفنا البحرية، فضلا عن تنفيذ برامج تحضير قوام المعركة وتطويره ونجاعة آليات الحفاظ على الجاهزية العملياتية للوحدات القتالية.

وفي هذا السياق، أسدى الرئيس تبون جملة من التوجيهات والتعليمات، تصب في مجملها في إطار حث مستخدمي الجيش الوطني الشعبي على مواصلة مشوار تطوير وعصرنة كافة مكوناته، وذلك من أجل رفع التحديات المعترضة وكسب رهاناتها، والارتقاء بالقوات المسلحة إلى تبوء المراتب التي تليق بعظمة وقدسية المهام الموكلة.

وبعد التوقيع على السجل الذهبي، غادر رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، مقر وزارة الدفاع الوطني، حيث كان في توديعه الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي.


Spread the love

كل الحقوق محفوظة لموقع برج نيوز © | متابعة تقنية DJIT Innovations
x