برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تعلن عن إطلاق ندوات عبر الإنترنت للرياضيين

1 min read
Spread the love

يسر الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (AMA)  الإعلان عن عن إطلاق في الأشهر المقبلة سلسلة  من الندوات عبر الإنترنت للرياضيين، حيث ستسمح هذه المباردة من توفير منصة للوكالة العالمية من أجل  التفاعل مع الرياضيين من جميع أنحاء العالم في القضايا المتعلقة بمكافحة المنشطات.

ستعقد الندوة الأولى عبر الإنترنت  تحت عنوان “COVID-19 and Clean Sport” ” كوفيد و اللعب النظيف ”  في 3 جويلية  ابتداءا من الساعة 9:00 صباحًا (بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وستركز على تأثير  جائحة كورونا على الرياضيين ونظام مكافحة المنشطات. بمشاركة  الرياضيين والخبراء التالية اسمائهم :

  • بن ساندفورد ، رئيس لجنة الرياضيين لـ AMA
  • الدكتور ألان فيرنيك ، المدير الطبي لـ AMA
  • الدكتورة أندريا جوتزمان ، رئيسة المجلس التنفيذي  للوكالة الوطنية  لمكافحة المنشطات لألمانيا
  • بنيامين كوهين ، مدير عام وكالة المراقبة الدولية
  • تيم ريكيتس ، مدير المعايير والتنسيق  لـ   AMA

 هذا و سيتطرق  المشاركون بشكل خاص المواضيع التالية:

  • الوضع الراهن  لمكافحة المنشطات  .
  • التعديلات التي يمكن أن يتوقعها الرياضيون فيما يتعلق بالصحة والسلامة في  ظل إستئناف مراقبة مكافحة المنشطات
  •   طريقة ابتكار  المنظمات لعناصر أخرى للبرامج الخاصة بمكافحة المنشطات .

وعليه فإن الرياضيون مدعوون للتسجيل في هذه الندوة الأولى التي ستقام عبر الإنترنت. كما  نشجع منظمات مكافحة المنشطات حول العالم على إيصال  هذا الإعلان إلى الرياضيين.

في أواخر شهر ماي الفارط  ، أصدرت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ولجنة الرياضيين التابعة لها وثيقة محدثة حول سؤال وإجابة COVID-19 للرياضيين لإطلاعهم على التطورات فيما يخص برامج مكافحة المنشطات ، وحماية صحة الرياضيين والحفاظ على الرياضة النظيفة في هذه الأوقات الصعبة.

و تعتبر  هذه  الندوة الأولى هي استمرار لهذه الجهود ،  ومن خلالها  تريد الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ولجنة الرياضيين التابعة لها التأكد من إعلام أكبر عدد ممكن من الرياضيين بهذه القضايا المتطورة باستمرار.

صرح السيد بن ساندفورد رئيس لجنة الرياضيين AMA  قائلا “على الرغم من التحديات العديدة التي يواجهها الرياضيون بسبب جائحةكورونا ، نريد طمأنتهم من خلال إعلامهم بالجهود المبذولة في هذه الأوقات الصعبة في مكافحة المنشطات ”  مضيفا ”  تلتزم لجنة الرياضيين في  AMA بتزويد الرياضيين بأحدث المعلومات حول تأثير COVID-19 على الرياضة النظيفة. نريد أيضًا الاستمرار في جمع التعليقات من الرياضيين حول ما يثير قلقهم بشكل خاص وكيف يمكننا   الإجابة على انشغلاتهم. كما نأمل أن تكون هذه السلسلة من الندوات عبر الإنترنت منصة فعالة لتبادل المعلومات وتلقي الاقتراحات من الرياضيين حول كيفية دعمهم بشكل أفضل وتعزيز نظام مكافحة المنشطات العالمي. ”

سيتم الإعلان عن السلسلة التالية من الندوات الرياضية عبر الإنترنت على الموقع الرسمي لـ AMA   ووسائل التواصل الاجتماعي AMA.

للمزيد من المعلومات و التعليقات  يمكنكم التواصل عبر الإيميل التالي


Spread the love

كل الحقوق محفوظة لموقع برج نيوز © | متابعة تقنية DJIT Innovations
x