برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

تقليد 19 عون من مختلف الرتب وتكريمات في عيد الشرطة ببرج بوعريريج

1 min read
Spread the love

على غرار باقي ولايات الوطن احيت نهاية الاسبوع مصالح امن برج بوعريريج بدار الثقافة محمد  بوضياف الذكرى57 لتاسيس الشرطة الجزائرية بحضور السلطات المحلية مدنية وعسكرية وفعاليات المجتمع المدني .

وفي كلمته  اوضح عميد أول للشرطة بن عبد المالك حميد ، رئيس أمن الولاية بان الذكرى تتزامن وعديد الاستقلال والشباب  وانها عيد لكل الجزائريين مضيفا ان المناسبة بارزة تأسست خلالها المديرية العامة للامن الوطني  و ان الحدث يستوقف كل عام لنتذكر امجاد ماضينا ونرسم معالم مستقبلنا خصة وان شهر جويلية .

واكد بان هذه المناسبة تعود والشرطة الجزائرية تتبوأ مكانة متميزة على مختلف الاصعدة  بفضل الخبرة التي اكتسبتها والانجازات  وما حققته في محاربة الجريمة بمختلف اشكالها خاصة ما تعلق منها بمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة العابرة للاوطان والتسيير العقلاني للحشود فضلا عن استخدامها لعدة تقنيات ومواصلتها للتكنولوجيات الحديثة في مجال معالجة القضايا  .

هذا بالإضافة إلى التصدي لمختلف المخططات الاجرامية  معتبرا  زيارة المدير العام للولاية يوم 12 جوان 2019 دليل على الاهتمام  الذي تحظى به الولاية من طرف القيادة العليا وحرصها الدؤوب  على بسط الجهاز والطمأنينة  عبر ربوع الوطن  ، و موضحا  ان كل المنشات التي وضعتها القيادة تحت التصرف ستزيد عزما وإصرارا على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية التي ترقى الى تطلعات وطموحات المواطنين الامنية  .

و أشاد رئيس أمن ولاية برج بوعريريج باحترافية قوات  الشرطة التي تجلت في نجاح كل المخططات الامنية التي اعتمدتها مصالح امن الولاية خاصة ما تعلق منها بمحاربة مختلف الجرائم  اضافة الى الاجراءات الامنية الاخرى على غرار الامتحانات والمواسم وغيرها ومرافقة السلطات المحلية بفعالية لدفع عجلة التنمية على غرار عمليات توزيع السكن وغيره خدمة للمواطن والوطن .

كما ثمن كل ما تحقق من نجاح للشرطة الجزائرية بفضل السند الكبير والرعاية السامية للقيادة العليا للبلاد دعم السلطات المحلية لمصالح الشرطة وتحلي مواطني الولاية بروح المسؤولية ومساهمتهم الفعالة في الحفاظ على النظام العام مهنئا الشرطة بعيدهم  ومذكرا في الاخير الاطارات والأعوان بضرورة الالتزام بالانضباط وأخلاقيات المهنة اثناء ممارسة المهام والعمل على تشريف المؤسسة الشرطية بكل فخر وتفان  .

كما دعا إلى  رفع شعار الاحترافية في العمل وبذل المزيد من الجهود للمحافظة على الوطن والمواطنين وممتلكاتهم في ظل الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية وتنظيماتها ومبادئ حماية حقوق الانسان والتنسيق مع المصالح الامنية الاخرى وكل المؤسسات الفاعلة في الميدان لضمان امن الجزائر وتامين مواطنيها .

هذا و تضمن الحفل  تقليد الرتب لاعوان الشرطة بمختلف المهام،   وتكريم ضحايا الارهاب وذوي الاحتياجات الخاصة والمحالين على التقاعد والفرق الرياضية الفائزة لهذه الدورة الرياضية.

-برج نيوز-


Spread the love

x