برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

توقيف شخص وحجز 1915 غرام من الكيف المعالج وكمية من المؤثرات العقلية

1 min read
Spread the love

تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لامن ولاية برج بوعريريج من توقيف شخص مسبوق قضائيا بتهمة حيازة ونقل المخدرات (كيف معالج) قصد المتاجرة في إطار جماعة إجرامية منظمة، حيازة المؤثرات العقلية قصد البيع بطريقة غير شرعية ويتعلق الأمر بالمدعو (ب – س). 29 سنة فيما بقي شريكيه في حالة فرار.

وحسب خلية الاتصال والعلاقات العامة لامن الولاية انه استغلالا لمعلومات مؤكدة مفادها جلب المشتبه به (ب س) لكمية من المخدرات من الجزائر العاصمة على متن مركبته، ليتم بعدها وضع خطة محكمة مكنت من توقيفه على مستوى الطريق الوطني رقم 5 بالمخرج الشرقي لمدينة الياشير غرب الولاية، أين ضبط بالمقعد الخلفي لمركبته على 20 صفيحة من المخدرات (كيف معالج) يقدر وزنها بـ 1915 غرام ومبلغ 21.500 دج.

وحسب ذات الخلية فإن التحريات الشرطية مكنت من كشف شريكي المشتبه به (ب س)، ليتم العثور بمسكن أحدهما المدعو (ب ن) مسبوق قضائيا ايضا على كمية من المؤثرات العقلية منها اربعة (04 )أقراص من نوع ترامادول وستة( 06) أقراص من نوع كيثيل و خمسة (05) أقراص من نو ع زامادول اين تم إنجاز ملف قضائي ضد المشتبه بهم قدم بموجبه أمام النيابة المحلية بمحكمة المنصورة، أين صدر في حقه أمر إيداع بالمؤسسة العقابية ووضع المركبة بالمحشر البلدي فيما بقي المشتبه بهما (ب ن)27 سنة ،و (ح م) 28 سنة في حالة فرار.


Spread the love

x