برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

شيخ في السبعين يقتل ابن شقيقه ببندقية من أجل خلاف على أرض ببرج بوعريريج

1 min read
Spread the love

إهتزت قرية بومروان التابعة لبلدية العش بدائرة الحمادية جنوب ولاية برج بوعريريج على وقع جريمة بشعة نهاية الأسبوع، عندما أقدم شيخ في السبعين 70 من العمر على قتل إبن شقيقه بطلق من بندقية صيد ، تسببت في وفاته قبل الوصول إلى المستشفى.

الحادثة التي خلفت حزن و أسى كبيرين بالولاية، كان سببها خلاف عائلي حول قطعة أرض ، لطالما تسببت في خلاف بين الجاني و الضحية ، قبل أن يقدم الشيخ على حمل بندقية صيد من المنزل و التوجه مباشرة إلى الضحية و إطلاق النار عليه بطلق من الرش على مسافة قريبة جدا.

كما تعرض شقيق الجاني و هو العم الثاني للضحية إلى إصابة بليغة على مستوى الرأس أثناء شجار مع شقيقه محاولا منعه من إرتكاب الجريمة و يقبع حاليا بالمستشفى.

و مباشرة بعد وقوع الجريمة تدخل رجال الدرك الوطني من أجل توقيف الجاني الذي فر إلى غابة مجاورة و تحصن بها رفقة سلاحه، حيث كلفت عمليات البحث ما يقارب 24 ساعة، أين إنتشر رجال الدرك الوطني و حاصروا المكان ليلة الأربعاء إلى الخميس، و إستمر البحث إلى غاية الساعة 17:00 الخامسة من يوم الخميس، أين تم توقيف الجاني و التحقيق معه قبل تقديمه أمام الجهات القضائية.

و تجدر الإشارة أن الشاب المتوفي يبلغ من العمر 32 سنة متزوج و أب لطفل في الثالثة من العمر، يعيش رفقة والدته المطلقة ، في حين يعيش والده في فرنسا.

– برج نيوز –


Spread the love

مواضيع لها علاقة

x