برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

رئيس البلدية يوضح لموقع برج نيوز بعد تداول فيديو لعملية حرق وثائق من طرف بعض الشباب بسبب رفض البلدية إستلامها

1 min read
Spread the love

بعد تداول فيديو لعملية حرق وثائق من طرف بعض الشباب بسبب رفض البلدية إستلامها حسب تعبيرهم، رئيس البلدية حناشي محمد الكامل يوضح لموقع برج نيوز في اتصال هاتفي.

حيث صرح رئيس البلدية بالآتي: البلدية لا يمكنها قبول أية وثائق من مواطنين بخصوص منحة 10.000 دج التي لم تتلقى بشانها اي تعليمة أو أمر، ولا يعلم أحد إلى حد الآن هي من صلاحيات من؟. البلدية لديها قائمة المعوزين الخاصة بقفة رمضان و التي تم إعدادها منذ اشهر بتحيين الملفات و دراسة الحالات و التحقيق فيها كما هو معتاد كل سنة، و عدد المدرجين فيها 6000 مستفيد كان من المقرر ان يستفيدوا كالعادة ب6000دج، لكن بعد قرار السيد رئيس الجمهورية تقرر ان ترفع إلى 10.000 دج.

البلدية لم تطلب من المواطنين إيداع أي ملفات و تم تنبيه المواطنين إلى الأمر، و إرشادهم إلى ضرورة البقاء في منازلهم و عدم تعرض انفسهم للخطر إلى غاية إتضاح الأمور، و أي هيئة ستسير العملية الخاصة بمنحة 10.000 دج. بالإضافة أن البلدية لم تقبل أي وثيقة و لن تقبل أي وثيقة خارج القانون الساري و التعليمات و أوامر السلطات.

كما دعا رئيس البلدية المواطنين إلى عدم التجمع أمام مقر البلدية و تعريض انفسهم لخطر الاصابة بالوباء خاصة في ظل التجمعات اليومية التي لا سبب و لا معنى لها.

-برج نيوز-


Spread the love

x