برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

كريم بنزيما يضم بوغاتي شيرون لمجموعته

1 min read

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-06-12 09:10:06Z | |

Spread the love

كريستيانو رونادو ليس لاعب قرة القدم الوحيد الذي يعشق سيارات بوغاتي، على ما يبدو، حيث أن كريم بنزيما ضم سيارة جديدة من هذه العلامة الى اسطول سياراته.

رغم شراكة اودي مع ناديه (ريال مدريد) التي تسمح له بالحصول على سيارة جديدة سنوياً بشكل مجاني تماماً، إلا أنه قرر مؤخراً شراء هايبركار بوغاتي شيرون وظهر الى جانبها على حسابه الخاص على انستقرام.

تعد بوجاتي شيرون واحدة من أروع وأندر السيارات الخارقة في العالم، حيث أن الصانعة الفرنسية بوجاتي أعلنت أنها لن تصنع أكثر من 500 نسخة منها والتي تم بيع أغلبها، ليتبقى منها 100 واحدة فقط لهذا العام، والتي تم حجز جميعها، ليكون مهاجم ريال مدريد المعروف أحد المحظوظين باقتناء نسخة منها.

تتمتع بوغاتي شيرون بتصميم مذهل فائق الرياضية والديناميكية والفخامة، وهو ما يفسر سعرها البالغ 3 مليون دولار!

ولكن أهم ما يميزها هو محرك W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر بقوة 1,479 حصان يسمح لها التسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 2.6 ثوانٍ، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 420 كم/س.

هذا وتعد بوغاتي شيرون أحدث الإضافات إلى مجموعة كريم بنزيما المميزة التي تضم عدد كبير من سيارات اودي نظراً لشراكة الصانعة الألمانية مع ريال مدريد، ولذلك نجد أن في مجموعة سياراته اودي Q8 وهاتشباك RS3 الرياضية التي حصل عليها العام الماضي، وذلك إلى جانب اقتنائه اس يو في لامبورجيني اوروس.


Spread the love

كل الحقوق محفوظة لموقع برج نيوز © | متابعة تقنية DJIT Innovations
x