برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

مدير الأنساج ببرج بوعريريج يستقبل أصحاب المشاريع الممولة من قبل الجهاز والإصغاء لانشغالاتهم

1 min read
Spread the love

في إطار العمل التشاركي وتوسيع قنوات الحوار والإصغاء للشباب أصحاب المشاريع استقبل نهاية الاسبوع مدير فرع برج بوعريريج للوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب أونساج ممثلي منظمات المنتدى الجزائري للشباب والقاولاتية FADJE ومجمع دعم المؤسسات المصغر CAM والفدرالية الوطنية للمقاولين الشباب FNJEوجمعية دعم استثمار الشباب ASIJ اضافة الى المنظمة الوطنية لرؤساء المؤسسات ONCE.

وحسب مدير فرع برج بوعريريج ان اللقاء ياتي في اطار العمل التشاركي وتوسيع قنوات الحوار والإصغاء للشباب اصحاب المشاريع وتطبيقا لتعليمات الوزارة المنتدبة المكلفة بالحاضنات وهذا بهدف الاصغاء للمشاكل والصعوبات التي يواجهها اصحاب المشاريع الممولة من قبل الجهاز.

وحسب ذات المتحدث انها كانت فرصة سانحة لتبادل الرؤى والأفكار وكذا الاصغاء لانشغالات واقتراحات ممثلي الشباب اصحاب المشاريع وكذا الاصغاء لانشغالات واقتراحات ممثلي الشباب اصحاب المشاريع التي صبت في مجملها بخصوص المؤسسات الناجحة والعمل على ترقيتها وذلك حسبه بتشجيعها ورفع العراقيل في طريقها.

كما تم التطرق الى توسيع المشاريع الناجحة والرفع من رأس مال العامل والاستفادة من العقار الصناعي والعقار الفلاحي والرفع من الحد الاقصى للاستثمار إضافة الى تمديد فترة تسديد القروض وتمديد فترة الاعفاء الضريبي وقانون الصفقات العمومية والمناولة للمؤسسات المصغرة والمحلات المهنية وبخصوص المؤسسات المتعثرة والعمل على اعادة بعثها تم تقديم اقتراحات من قبل ممثلي المنظمات الشبابية منها اعادة جدولة القروض ومسح ديون اصحاب المشاريع المتوفون وكذا رفع المتابعات القضائية وإعادة بعث وإنشاء المؤسسات المتعثرة ومسح غرامات التأخير والعفو عن الديون المتراكمة مع انشاء بنك خاص بتمويل المؤسسات.

وحسب ذات المتحدث قد تم رفع جميع الانشغالات المطروحة والاقتراحات الى الهيئة الوصية من أجل النظر فيها وأخذها بعين الاعتبار.


Spread the love

كل الحقوق محفوظة لموقع برج نيوز © | متابعة تقنية DJIT Innovations
x