برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

والي برج بوعريريج في اجتماع عن بعد مع وزير الداخلية

1 min read
Spread the love

تدخل والي ولاية برج بوعريريج خلال الاجتماع الذي جمعه مع السيد وزير الداخلية والجمعات المحلية والتهيئة العمرانية، عن طريق تقنية التحاضر عن بعد، حيث تطرق إلى كل الانشغالات التنموية على مستوى الولاية وبالخصوص الكهرباء والكهرباء الريفية والفلاحية و التزود بمياه الشرب والتي تشهد الولاية فيها نقصا حادا.

حيث شارك والي الولاية محمد بن مالك و الاطارات المحلية للولاية أشغال لقاء متابعة نشاطات الجماعات المحلية برئاسة السيد وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية عن طريق تقنية التحاضر عن بعد.

السيد وزير الداخلية أشار في بداية حديثه على المجهودات المبذولة من طرف السادة الولاة خلال الأشهر القليلة الماضية للتحكم في زمام الأمور جراء إنتشار فيروس” كورونا كوفيد 19″، و التعبئة الكاملة فضلا عن التضامن و التنسيق بين مختلف الشركاء و الفاعلين لمجابهة الوباء الخطير، وتم التعرض بالتفصيل في هذا اللقاء لعدة محاور منها الملف الوطني لطالبي السكن، برنامج التنمية المحلية و تنمية مناطق الظل.

إضافة الى إنجاز و تجديد الإنارة العمومية بنظام LED المقتصد للطاقة و نظام معلومات المدارس الابتدائية ،ناهيك عن الحركة الجمعوية المحلية، تحضيرات موسم الاصطياف، الوقاية من حرائق الغابات، الأمراض المتنقلة عبر المياه، حملات القضاء على الحيوانات الضالة، الإحصاء العام للسكان و تحضير الدخول المدرسي المقبل.

– برج نيوز –


Spread the love

x