برج نيوز

جريدة إلكترونية وطنية شاملة

وزير الشباب والرياضة يستقبل محمد معوش رئيس جمعية الفريق المجيد لجبهة التحرير الوطني (FLN)

1 min read
Spread the love

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة السيد علي علي خالدي اليوم الاثنين 15 يونيو 2020 السيد محمد معوش رئيس جمعية الفريق المجيد لجبهة التحرير الوطني (FLN) و عضو المكتب الاتحادي للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

سمح هذا االلقاء لوزير الشباب و الرياضة بتكريم أحد أعضاء الممنتخب الذين كتبوا تاريخ الثورة الجزائرية ، وكرة القدم على وجه الخصوص. قبل الاستقلال وبعده.

فهؤلاء العظماء استمروا في العطاء حتى بعد الإستقلال ، حيث يعود أول لقب رسمي للمنتخب الوطني في عام 1975 حين توَج بالميدالية الذهبية للألعاب المتوسطية بقيادة السيد رشيد مخلوفي ، أحد أفضل اللاعبين الجزائريين في كل العصور ، كما فاز ت الجزائر بأول كأس إفريقية سنة 1990 مع المدرب الراحل عبد الحميد كرمالي .

كما لا يمكننا أن ننسى الثلاثية الت حققها السيد عبد الحميد زوبا ، مع مولودية الجزائر عام 1976 على المستويين الوطني و القاري ، بالإضافة إلى المشوار الاستثنائي لاتحاد سطيف عام 1989 حين كان يشرف عليه المرحوم مختار عريبي و التي تكلل بإحرز لقب كأس إفريقيا للأندية البطلة .

وأخيرًا ، أزال لقاء السيد معوش مع وزير الشباب والرياضة كل الشكوك و الغموض حول استمرار تمثيل أعضاء فريق جبهة التحرير الوطني بالجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم .


Spread the love

x